|
|
الأهداÙ:
-
بناء قاعدة بيانات خاصة بالخريجين تتضمن أسمائهم وتخصصاتهم ومعدلاتهم وأرقام هواتÙهم وعناوين سكنهم للتواصل معهم عند الضرورة.
-
بناء قناة اتصال بين خريجي الجامعة من ناØية وسوق العمل من ناØية أخرى ØŒ ومساعدة الشركات والمؤسسات الباØثة عن موظÙين التوصل إليهم بسهولة ويسر.
-
الØرص على التواصل مع مختل٠المؤسسات لتقديم الخدمات الإستشارية لتوظي٠الخريجين الجدد.
-
المساهمة ÙÙŠ توÙير Ùرص عمل للخريجين تتناسب مع تخصصاتهم، من خلال الإعلان عن تلك الوظائ٠وتشجيع الخريجين للاستÙادة منها .
-
إجراء دراسات استطلاعية Øول نسبة توظي٠خريجي الجامعة وتقديم النتائج لصناع القرار.
-
تنمية مهارات الخريجين من خلال تنظيم برامج تدريبية وتأهيلية تتواءم مع Øاجات سوق العمل .
-
إرشاد الطلبة الخريجيين ÙÙŠ كيÙية الإستعداد للبØØ« عن وظيÙØ©.
-
توÙير المعلومات عن اتجاهات الخريجين والبرامج المبتكرة والمتميزة التى ÙŠØتاجون الى تسويقها .
-
المساهمة ÙÙŠ تسويق أبØاث الطلبة .
-
تعزيز التعاون بين ÙˆØدة الخريجين ÙÙŠ الجامعة ووØدة الخريجين ÙÙŠ الجامعات الأخرى لدعم التعاون بين الجامعات.
-
إقامة يوم للخريجين بصÙØ© سنوية يدعى Ù„Øضوره جميع خريجي الدÙعة الواØدة ومن كل الكليات وذلك بغرض ربط الخريج بزميله الخريج وربطهم بالجامعة.
-
إصدار مجلة أو نشرة نص٠سنوية أو سنوية تكون باسم: (مجلة الخريجين) تØتوي على الأخبار التي تهم الخريجين.
-
|
|
|
Untitled Document
|