المهام:
1. استخراج الشهادات وكشو٠الدرجات.
2. تعديل بيانات الخريجين.
3. بناء قاعدة بيانات متخصصة بالموارد البشرية من خريجي الجامعة Ùˆ جعلها Ù…ØªØ§ØØ© سوق العمل.
4. إنشاء ØµÙØØ© للخريجين على موقع الجامعة ليتمكن الخريجين من ØªØØ¯ÙŠØ« بياناتهم والتواصل مع الجامعة.
5. الاعلان عن مشاريع التخرج المبتكرة و المتميزة التى تخدم المجتمع و الجامعة.
6. اعداد دراسات عن التخصصات المطلوبة و المشبعة و كذلك الراكدة بسوق العمل.
7. المساهمة ÙÙŠ توظي٠الخريجين الجدد .
8. مساعدة الخريجين ÙÙŠ توÙير المعلومات اللازمة لاستكمال الدراسات العليا .
9. تكريم الخريجين الذين تقلدوا مناصب قيادية ÙÙŠ مختل٠المجالات .
10. متابعة أوضاع خريجي الجامعة الوظيÙية من خلال إعداد الدراسات والمؤشرات الرقمية التى تدعم المواءمة بين مخرجات التعليم العالي Ùˆ متطلبات سوق العمل من ØÙŠØ« التخطيط Ùˆ المتابعة Ùˆ التقييم Ùˆ التغذية الراجعة .
11. التنسيق مع جهات العمل ذات العلاقة بتنمية الموارد البشرية و توظي٠و متابعة خريجي الجامعات.
12. إقامة يوم سنوي للخريجين، بØÙŠØ« يتم دعوة جميع الخريجين والاستماع إلى Ù…Ù„Ø§ØØ¸Ø§ØªÙ‡Ù… وانجازاتهم وعرض المشاريع المتميزة.
13. تنظيم ورش عمل ØÙˆÙ„ مهارات Ø§Ù„Ø¨ØØ« عن ÙˆØ¸ÙŠÙØ© (كتابة السيرة الذاتية ØŒ والمقابلات الشخصية، وملء استمارات Ø§Ù„ØªÙˆØ¸ÙŠÙØŒ وغيرها من المهارات.
14. ربط الجامعة مع أرباب العمل بالإعلان عن أسماء الطلبة الخريجين ÙÙŠ نهاية كل ÙØµÙ„ دراسي وتعريÙهم لأرباب العمل.